تجربة المريض

يعمل فريق تجربة المريض لدينا مع المرضى وعائلاتهم لمعالجة المخاوف أو تغطية الاحتياجات الخاصة لهم والتي قد تنشأ أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى. يعمل الفريق بشكل مباشر مع أعضاء فريق الرعاية الصحية والعاملين في أقسام المستشفى المختلفة وإدارة المستشفى لحل المشاكل التي قد يواجهها المرضى أو أفراد الأسرة لتسهيل تجربة إيجابية لهم خلال فترة وجودهم في المستشفى.

في قسم تجربة المريض يتم التعامل مع جميع التعليقات – المديح والاقتراحات والشكاوى – لتحديد نقاط القوة وفرص التحسين لدينا. نعمل كحلقة وصل بين المرضى والأقسام ذات الصلة لضمان توصيل جميع التعليقات والمساهمة بشكل إيجابي في التحسين المستمر لتجربة المريض.

في مستشفى فقيه الجامعي نرحب بتعليقاتكم، ونحتاج إلى تعزيز تجربتكم بشكل مستمر. يمكنكم التواصل معنا بأكثر من طريقة لنضمن راحتك.

على سبيل المثال، يمكنك زيارة مكتب تجربة المريض للتحدث إلى أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا أو ملء بطاقة تعليق.

مستشفى فقيه الجامعى

احدث المنشورات

شهر التوعية بسرطان الثدي

يُعرف شهر أكتوبر بالشهر الوردي ضمن مبادرة عالمية لزيادة الوعي بسرطان الثدي. تُكرس الجهود خلال الشهر الوردي لتثقيف الناس حول سرطان الثدي، بما في ذلك الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاماته وأعراضه.

اقرأ المزيد »

العناية بالصحة خلال فصل الصيف

يعرضنا صيف الإمارات الطويل مع ارتفاع درجات الحرارة فيه للعديد من المخاطر الصحية. بينما تستمتع بممارسة الأنشطة الخارجية والسفر والرحلات مع أحبائك، فضع في اعتبارك عدداً من المشكلات الصحية المتعلقة بالصيف..

اقرأ المزيد »

نصائح طبيعية للبشرة وفروة الرأس الجافة

يمكن أن يحدث جفاف الجلد لعدة أسباب، مثل الإفراط في استخدام أنواع الصابون القاسية والتعرض المتكرر للماء والبرد يرتبط الطقس البارد أيضًا بانخفاض الرطوبة مما يؤدي إلى جفاف الجلد وظهور قشرة الرأس. بالرغم من سهولة العناية بالبشرة الجافة وتحسينها.

اقرأ المزيد »

Patient Experience

Our Patient Experience team works with patients and their families to address concerns or special needs that may arise during their treatment within the hospital setting. Patient Experience Staff works directly with various health care team members, hospital departments, and the hospital administration to solve problems that patients and families may have, to facilitate a positive patient experience during their time in the hospital.

All feedback – compliments, suggestions, and complaints – is handled to identify our strengths and improvement opportunities. We act as a liaison between patients and relevant departments to ensure that all feedback is communicated and positively contributes to the patient experience’s continual enhancement.

At Fakeeh University Hospital, we welcome your feedback, and we need to enhance your experience continuously. We have several ways to get in touch for your convenience.

For instance, you can visit our Patient Experience office to speak to one of our Customer Service Team members or fill up a comment card.

Contact Info

Recent Posts

First Baby

Fakeeh University Hospital welcomed its first baby, Kaira, right after the launch of the hospital. Parents, Krithika Ganeshan and Arvind Shekhar, were both happy and comfortable..

Read More »

Joint care for the elderly

For many individuals, one of the most bothersome things about aging is aches and pains. Undoubtedly, joint pain stands out amongst them. What makes joint pains worse is that they significantly impact your ability to move..

Read More »