حول هذه المستشفى

نبذة عن مستشفى فقيه الجامعي

نقدم في مستشفى فقيه الجامعي أفضل النتائج الممكنة لجميع مرضانا وذلك من خلال تطبيقنا لأحدث التقنيات الذكية والقدرات الأكاديمية العالية. نعمل باستخدام نموذج رعاية صحي متكامل حتى نضع بين أيديكم إرث جهودنا المتتالية على مدار أربع عقود من العناية الفائقة والتي نستمدها من مجموعة فقيه المشهورة بتفانيها في أعمالها بالمملكة العربية السعودية.

نحرص على توفير بيئة خالية من التدخين بالكامل داخل أروقة مستشفانا كله. وبوصفنا مؤسسة علاجية راقية في إمارة دبي، يتحتم علينا واجب توفير أجواء صحية ومكان آمن للمرضى الراغبين في الحصول على العلاج وكذلك لكل العاملين لدينا حتى يتسنى لهم أداء مهامهم بكفاءة مطلقةٍ. 

تضم مستشفى فقيه الجامعي مجموعة من مزودي خدمات الرعاية الصحية المتمرسين وكلهم متقاربون في تفكيرهم وأسلوب عملهم على حد سواء حيث يجتهدون جنباً إلى جنب لتحقيق هدف واحد نصب أعينهم ألا وهو تقديم رعاية صحية عالية الجودة لكل الأفراد على مستوى العالم. يتمتع موظفونا الشغوفون بباعٍ طويل من سنوات الخبرات الواسعة سواء في داخل البلاد أو في خارجها. ومن أهم ما يميزهم هو مهارتهم العملية وتعاطفهم مع الجميع واهتمامهم الحقيقي بكل ما يلبي راحتكم وأمانكم الصحي.

مستشفى فقيه الجامعي هي مؤسسة علاجية رقمية مزودة بسجلات طبية إلكترونية متكاملة من أجل دعم التحسينات القائمة على الجودة وكفاءة وفاعلية خدمات الرعاية الصحية للمرضى بشكل خاصٍ والمجتمع بوجهٍ عام. إضافةً إلى ذلك كله، لدينا قسم حالات الطوارئ والذي يدير أعماله على نحو يتسم بالكفاءة العالية. 

الاستفادة من التقنيات لتقديم أفضل رعاية من نوعها

مستشفى فقيه الجامعي هي مركز أكاديمي من الطراز العالمي، وهي ملتزمة بالتميز والبراعة بفضل البحوث والتعليم والعناية الإكلينيكية التي تتيحها. نحرص على استغلال أحدث التقنيات الممكنة لضمان فاعلية ودقة عملية الرعاية الصحية من أولها إلى آخرها وذلك حتى يحصل المرضى على أعلى نتائج ممكنة.

يتمثل هذا النموذج الاستثنائي للرعاية في نظام عمل رقمي وذكي بالكامل داخل المستشفى، وبالتالي سيستطيع أي أحد الوصول إلى سجلات المرضى بسهولة تامةً وإعطاء قرارات سريرية دقيقة وفي حينها حول الحالة المرضية.

لدى مستشفى فقيه الجامعي رؤية مهمة، وهي: تقديم حلول رعاية صحية رفيعة المستوى وميسورة التكلفة وتجعل المريض جلّ اهتمامها وذلك من خلال فريق شغوف بعمله من الممتهنين في القطاع الصحي. نهدف إلى توفير أنسب قدرٍ من الرعاية في بيئة عمل تدعم الاحتياجات الفريدة التي تخص كل مريض بعينه وتتجاوب معها بما يحقق رغباته.

رؤيتنا

أن نكون نموذجاً يحتذى به إقليمياً لفهم تجارب المرضى

مهمتنا

دفع عجلة القيادة لتغيير حياة المرضى من خلال التميز السريري، والابتكار، والتثقيف الصحي

قيمنا

  • السلامة
  • النزاهة
  • الرعاية الشخصية
  • المساءلة
  • التميز
  • التعلم
  • الرحمة
  • السلامة
  • النزاهة
  • الرعاية الشخصية
  • المساءلة
  • التميز
  • التعلم
  • الرحمة

نحن ملتزمون بكل مما يلي

  • الرعاية التي تركّز على المريض: وضع المرضى في المقام الأول وتفهم متطلبات مهمة الرعاية الصحية
  • الخدمات العالية الجودة: تقديم رعاية صحية على مستوى عالمي وضمان نتائجها
  • الابتكار: التطوير المستمر بعيداً عن المناهج التقليدية لتوفير رعاية صحية متميزة
  • القيمة: نكفل للمرضى الحصول على القيمة مقابل المال عن طريق توفير نطاق واسع من خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة

Introducing Fakeeh University Hospital

Learn about us​

Introducing Fakeeh University Hospital

Fakeeh University Hospital delivers the best possible outcomes for its patients through smart technology and academic strengths. Built on an integrated healthcare model, the hospital brings you the legacy of over four decades of compassionate care – drawn from the renowned Fakeeh Care group based in Saudi Arabia.
 
We promote a completely smoke-free environment throughout our hospital. As a top hospital in Dubai, we have a duty to provide a healthy environment and a safe place for patients to be treated, and for our professionals to effectively perform their duties. 
 
Fakeeh University Hospital is made up of like-minded healthcare providers, working towards a common goal, which is, delivering quality healthcare to people all around the world. Our passionate staff members have years of experience within and outside the country. They are skillful, empathetic, and truly care about your health needs.
 
Fakeeh University Hospital is a digital hospital, having fully integrated electronic medical records, supporting improvements to the quality and efficiency of healthcare services for patients and the community at large. Additionally, we operate an efficient emergency department. 

Leveraging Technology, Delivering Care

Fakeeh University Hospital is a world-class academic center committed to excellence through research, education, and clinical care. We leverage cutting-edge technology to make the whole process of care efficient and precise, which brings out the best patient outcomes.

This care delivery model is harbored in a smart and completely digitized hospital environment, making the patient records easily accessible for making precise and timely clinical decisions.

Fakeeh University Hospital has a vision of delivering the highest quality and affordable patient-centered healthcare solutions by a compassionate team of health professionals. We aim to provide the most appropriate care in an environment that supports and responds to the unique needs of each patient.

Our Vision

To be regional role model for patient experience

Our Mission

To drive the transformation of lives through clinical excellence, innovation, and health education

Our Values

  • Safety
  • Integrity
  • Personalized Care
  • Accountability
  • Excellence
  • Learning
  • Compassion
  • Safety
  • Integrity
  • Personalized Care
  • Accountability
  • Excellence
  • Learning
  • Compassion

We are Committed to

  • Patient-centered care: Putting patients first and understanding the requirements of a healthcare job
  • Quality services: Deliver world-class care and health outcomes
  • Innovation: Regularly innovating beyond conventional approaches for delivering healthcare
  • Value: Providing patients with value for their money by offering a wide range of healthcare services at affordable rates